أفكار ومشاريع

أفضل 5 طرق لربح المال من لعب الالعاب على الهاتف الأندرويد

أفضل 5 طرق لربح المال من لعب الالعاب على الهاتف الأندرويد،ربح المال من لعب الالعاب

ربح المال من لعب الألعاب أون لاين

يريد الجميع كسب المال من الالعاب أن كل شخص لديه هاتف يعمل بنظام “Android” لديه لعبة يريدون لعبها للترفيه عن أنفسهم. أو إبقاء أنفسهم مشغولين أو ليس لديهم ما يفعلونه. لذلك سوف نوضح لك كيفية ربح المال من لعب الالعاب على هاتفك.

لقد أصبح الاحتياج للمال أكثر ما يتم البحث عنه هذه الأيام. وذلك نتيجة للظروف التي يعيشها العالم أجمع بسب جائحة كورونا، وغيرها من الأسباب. لكن التكنولوجيا والانترنت لم يترك شيء صعب حتى الآن. لذلك يمكنك ربح المال اثناء التسلية.

هل كنت تعلم أنه يمكنك استخدام هاتفك المحمول لإضافة أموال إلى محفظتك؟ حسنا. لقد أصبح الأمر أسهل من خلال تنزيل تطبيقات الالعاب التالية، والبدء في كسب المال في نفس الوقت الذي تبدأ فيه في لعب اللعبة.

فيما يلي بعض التطبيقات يمكنك كسب المال من خلالها:

  • Languinis
  • 2048 Dragon Genesis
  • Bomber Friends
  • Bubble Buggie
  • Shoot the pirate

كيفية ربح المال من لعب الالعاب

كسب المال من خلال لعبة Languinis

يمكنك ربح المال من لعب الالعاب مثل هذه اللعبة. وهي لعبة النصر الأولى لدينا، يمكنك الفوز بأكبر عدد من الجولات في وضع لا نهاية له، العرض الذي تقدمه اللعبة هو 15 دولارًا للاعب الذي فاز بالمركز الأول، و 1 دولار للاعب الذي فاز بالعشرة الأوائل، هناك 11 فائزًا في اللعبة، تستمر هذه المسابقة كل يوم، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ اللعب.

ربح المال من لعبة 2048 Dragon Genesis

العب “Dragon” واحصل على أعلى الدرجات للفوز بالمركز الأول وهو 10 دولارات وصدارة المراكز العشرة الأولى، أثناء الاستمتاع بلعبة “Dragon Genesis”، يمكنك كسب المبلغ أعلاه من خلال المشاركة في فرصة المساومة لـ 500 لاعب.

ربح المال مع لعبة Bomber Friends

تحتاج إلى الحصول على أعلى ترتيب بعد أول 75 لعبة كلاسيكية عبر الإنترنت، والفوز بـ 100 دولار للحصول على المركز الأول، والفوز بـ 10 دولارات للحصول على أفضل اثنين وعشرين لعبة كلاسيكية، تحتاج إلى الانضمام إلى دليل صديق “Bomber” حيث تستوعب اللعبة حوالي 750 لاعبًا، كل ما عليك فعله هو تفجير المهاجمين في أقرب وقت ممكن، كما ستتاح لأصدقاء الانتحاري فرصة الحصول على هذه المكافآت.

كسب المال من خلال هاتفك مع لعبة Bubble Buggie

من خلال هذه اللعبة ستحصل على 21 مستخدمًا جديدًا عندما تصبح أفضل هداف في أي مستوى، كما ستحصل على الجائزتين الأولى والثانية في البطولة، وهما 50 دولارًا و 5 دولارات على التوالي، وتحتوي اللعبة على 500 لاعب يتفاوضون ولديها الفرصة لتصبح واحدة من 21 لاعبا يتفاوضون على الجائزة.

ربح المال السريع في لعبة Shoot the pirate

هذا هو تطبيق آخر لكسب المال، في هذه اللعبة يجب عليك إطلاق النار على المتسابقين وقتلهم وإنهاء الفائز، كما يتم ترتيب اللعبة لك بناءً على مهاراتك في استخدام الأسلحة السحرية لتوجيه الأعداء الذين يريدون قتلك، وعندما تفوز ستحصل على بعض المال للحصول على ترتيب معين.

طريقة ربح المال من لعب الالعاب الاون لاين

بعد تلقي الهدايا من خلال لعب هذه الألعاب، فإن الخطوة التالية هي استخدام بطاقات هدايا “Visa” و Amazon”” و “”iTunes التي يجب أن يحصل عليها كل لاعب مبتكر للحصول على مكافآت، سوف يظهر لك زر يتيح لك ربط بطاقتك باللعبة، وإذا لم يكن الرابط متاحًا فيجب أن تعلم أن هذه ليست لعبة كسب أموال حقيقية، وكلما لعبت أكثر زادت مهاراتك وفرصة الفوز بالمكافأة.

وأخيرًا، لقبول الطريقة المذكورة أعلاه حول كيفية كسب المال عن طريق لعب الألعاب على هاتفك المحمول، فإن الأمر بسيط مثل لعب أي لعبة أخرى على هاتفك المحمول، ابحث عن التطبيقات المذكورة أعلاه في التطبيق أو متجر التطبيقات وقم بتنزيلها، ثم اتبع التعليمات وابذل قصارى جهدك للحصول على أعلى مستوى يمكنه تحقيق أعلى ربح.

السابق
محاكم الغربان .. قوانين الطبيعة تتفوق على قوانين ” البشر”
التالي
اغرب العادات والتقاليد .. حول العالم

اترك رد