تسلية والعاب

العاب الأندرويد ” الأكثر تحميلا ” .. على الجوال

اكثر 10 العاب الاندرويد تحميلا على الجوال،العاب اندرويد

العاب الأندرويد الأكثر تحميلا

مع التطور الكبير للهواتف الذكية، أصبحنا نعتمد على ألعاب الأندرويد الأكثر تحميلًا في جميع جوانب حياتنا. بدايةً مم 152 دقيقة في عام 2014، وصولاً إلى 215 دقيقة في عام 2018. ومن المتوقع أن الرقم وصل إلى 234 دقيقة بنهاية عام 2021. حيث حلت الهواتف محل الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة في العديد من المهام حتى ظهور الألعاب ونقدم لكم العاب الأندرويد الأكثر تحميلا على الجوال في العالم العربي.

يتم تطوير العاب الأندرويد كل شهر، وهناك دائمًا ألعاب جديدة لجميع الأذواق تضاف إلى متجر جوجل بلاي، حيث وصلت ألعاب الجوال الآن إلى 51٪ من قطاع الألعاب في العالم، وهذه قائمة بأكثر 10 ألعاب تم تنزيلها لهواتف أندرويد وهواتف أيفون. التي من أمثلتها:

  • انفجار الحلوى _ candy crush
  • لعبة مترو الأنفاق _ subway
  • كرة القدم فيفا موبايل
  • توم المتكلم
  • لعبة ball pool
  • Traffic Rider
  • Dead Effect
  • Among Us.
  • Garena Free Fire.
  • Stack Colors.
  • Ludo King

ما هي أكثر العاب الأندرويد تحميلا على الجوال

انفجار حلوى الفاكهة

إنها لعبة ألغاز فريدة من نوعها، وتم تنزيلها لما يزيد عن 500 مليون عملية تنزيل، وحصلت على تقييم جيد 4.1 على جوجل بلاس.

لعبة سيرفر مترو الانفاق

إنها لعبة مليئة بالحركة والإثارة، وتجاوز عدد مرات تنزيل الألعاب على متجر جوجل بلاي 100 إلى 500 مليون عملية تنزيل. وتعتبر من أشهر الألعاب في العالم، حيث يبلغ حجم اللعبة حوالي 40 ميجا بايت. وحظيت هذه اللعبة بجمهور كبير سواء كانوا أطفالًا أو بالغين نظرًا لسهولة استخدامها وتصميمها الرائع.

ملحمة Candy Crush

واحدة من العا الأندرويد التي تتميز بتصميم جذاب وأنيق وأسلوب بسيط سيجعلك مدمنًا على اللعب لقضاء وقت الفراغ أو بطرق أخرى، فقد تجاوز تنزيل اللعبة 500 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، وحجم اللعبة 48 ميجا بايت.

كرة القدم فيفا موبايل

كرة القدم فيفا موبايل هي لعبة رياضية مميزة. ومن منا لا يحب مباريات كرة القدم ومبارياتها، ويصل عدد مرات تحميل اللعبة إلى 10 ملايين، وتتميز اللعبة برسومات وتصميمات رائعة تجعل اللعبة أسهل ولا تبطئ جهازك حيث تشتهر بألعاب فيفا.

لعبة البطل لكرة القدم

وهي لعبة رياضية حصدت اكثر من 10 مليون عملية تحميل، وحصلت على تقييم ممتاز 4.6، وتتميز برسومات جيدة وسهولة اللعب.

توم المتكلم

هي من الألعاب التي يمكنك استخدامها لتربية القطط المزيفة. ويزيد عدد مرات تنزيلها عن 100 مليون، وهي اللعبة الأكثر شعبية للأطفال. حيث يحظى الأطفال بمتعة التحدث إليها واللعب معها للرد عليها بصوتها المميز.

8 ball pool

كانت هذه اللعبة ولا تزال من أفضل الألعاب على الإنترنت وقبل ظهور الهواتف الذكية. وتجاوز عدد مرات تنزيلها 100 مليون عملية تحميل، وحظيت على تصنيف جيد 4.5.

لعبة Traffic Rider

إنها لعبة السباق الوحيدة في هذه المجموعة، فقد تجاوز عدد التنزيلات الخاص بها 50 مليونًا. ولها تصنيف 4.7، مما يجعل هذه اللعبة من أفضل الألعاب في تصنيف السباقات. لأنها من أفضل الألعاب الواقعية، ويجب أن تكون كذلك مستيقظا وتتميز بسرعة البديهة وقت اللعب

Dead Effect 2

تعتبر واحدة من الألعاب الحربية القائمة على الخيال العلمي. وكلما ارتفع مستواك كلما زادت الأسلحة الجديدة التي ستجدها وتهزم الأشرار، تم تنزيل اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة. ولها تصنيف جيد على متجر جوجل بلاي.

لعبة الحجز

هي من أحدث ألعاب الرعب، وتتميز بتصميمها المرسوم باليد. يمكنك تعلم طريقة اللعب بسرعة، ولا تحتوي على مشاهد رعب ولكن قصتها هي الشيء الوحيد المخيف فيها وتحتاج الى استكمال مرة واحدة أي العب مرة واحدة.

هذا بالإضافة إلى العديد من الألعاب المميزة التي تعمل بدون خدمات الإنترنت. وكذلك ألعاب هواتف آيفون التي يتم تقديمها مجانًا من الشحن في متجر التطبيقات، وتضم العديد من الألعاب المختلفة والشعبية حتى تحصل على الأفضل على الإطلاق.

السابق
اماكن السياحة في مصر .. وافضل الوجهات السياحية
التالي
اقتباسات احمد خالد توفيق واقواله

اترك رد