الاخبار الرياضية

فخر الدين بن يوسف .. مهاجم الدراويش أحد تعاقدات بيراميدز

فخر الدين بن يوسف .. مهاجم الدرويش بين أسوار بيراميدز

مع انتهاء الموسم الحالي للدوري المصري. وخلال فترة الانتقالات الصيفية فإن الأندية الكروية تعمل على تحسين صفوفها من خلال ضم أفضل اللاعبين لمصلحتها. ومن ببن هذه الاندية نادي بيراميدز. الذي يسعى أن يكون أحد الأندية الأولى في الدوري المصري من خلال ضمه لأمهر اللاعبين. وقد أصبح فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش أحد تعاقدات بيراميدز من أجل تعزيز هجوم النادي.

وجدير بالذكر أن عقد اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف ينتهي هذا الموسم مع النادي الاسماعيلي. ولكن النادي لم يفلح في اقناعه بتمديد التعاقد. حيث أبدى نادي سيراميكا كليوباترا رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه. ولكن كان البيراميدز أنهى لتعاقد مع التونسي مقابل 450 ألف دولار أمريكي.

ويعتبر اللاعب الدولي التونسي من أمهر اللاعبين اللذين كانت لهم بصمة في الملاعب. وكان آخرها هدفه في المباراة الماضية في شباك النادي الأهلي. والذ تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين. مما أدى إلى صعوبة موقف النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري.

فخر الدين بن يوسف يرفض تجديد العقد للدراويش

ويتقدم فخر الدين بن يوسف قائمة هدافي نادي الاسماعيلي بتسجيله 11 هدفا بعد مشاركته في 30 مباراة في الدوري المصري. بالإضافة إلى مباراة كأس مصر. وينتظر الفريق الأول لمنتخب تونس ضم اللاعب للقيام بالمباريات الدولية مع زملائه.

وجدير بالذكر أن إدارة نادي الاسماعيلي أشارت إلى ضرورة التجديد مع فخر الدين بن يوسف قبل انتهاء عقده. وخصوصا بعد أن أثبت اللاعب جدارته في المباريات التي لعبها طوال مسيرته في النادي. إلا أن اللاعب لم يقتنع بمبلغ التجديد وفضل أن يكون احد تعاقدات بيراميدز الناجحة مقابل 450 ألف دولار.

وبعد إتمام صفقة اللاعب مع تعاقدات بيراميدز، قام مجلس ادارة الاسماعيلي بطلب لعب اخر شهر من إعارة يوسف بشكل ودي مع الدراويش. إذ أن ارتباطه بالنادي ينتهي بنهاية يوليو، بينما تمتد مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى 26 أغسطس الجاري. وقد وافق اللاعب على طلب إدارة النادي. كما وقد أتم الاتفاق مع تعاقدات بيراميدز ليبدأ اللعب في صفوفه في الموسم الكروي المقبل.

السابق
افغانستان اليوم: فرار الرئيس اشرف غني .. ودخول طالبان القصر الرئاسي
التالي
كيفية التخلص من الهالات السوداء في ” 20 دقيقة ” فقط

اترك رد