الاخبار الرياضية

محمد صلاح .. هل يغادر صفوف ليفربول؟

محمد صبلح يغادر ليفربول،محمد صلاح

مع الأحداث الدائرة والانتقالات الصيفية للاعبين، محمد صلاح هل يغادر صفوف ليفربول، أم يكمل فيه مسيرته الكروية؟

محمد صلاح لاعب مصري من ناشئين نادي المقاولين العرب، وكان من المفترض أن ينتقل لنادي الزمالك. إلا أن رئيس النادي حينها عرقل نجاح هذا الأمر بسبب صغر سن صلاح. ولكن تشاء الأقدار أن يكون ذلك في مصلحة الفرعون الصغير؛ حيث كان باب احترافه للخارج في فريق بازل السويسري. ومن هنا بدأ مسيرة كروية لا مثيل لها في وقت قياسي.

محمد صلاح_ليفربول

وعلى مدى مسيرة صلاح الكروية التي بدأها منذ كان في الثامنة عشر عاما، انتقل من بازل السويسري إلى مانشستر سيتي ومنه إلى روما، ثم انتقل إلى ليفربول الانجليزي. الذي أضاف له صلاح العديد من البطولات والأهداف.

محمد صلاح يغادر ليفربول

مع الانتقالات الصيفية كل عام، تفقد الأندية أحد لاعبيها، وكان محمد صلاح أحد هؤلاء اللاعبين. حيث ينتهي عقده مع فريق ليفربول الانجليزي في صيف 2023 وذلك يمنحه السماح بمغادرة النادي مجانا دون شروط جزائية.

وفي سياق هذا الأمر فقد قامت إدارة ليفربول بتجديد عقد اللاعب آليسون بيكر واللاعب أرنولد. بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب فيرجيل فان دايك للعام 2025، ولم يتبقى سوى صلاح.

وجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى للاتفاق مع محمد صلاح من بين عروض أخرى يتلاقاها محمد صلاح للانضمام، ولكن هل يقبل ليفربول بهذا الأمر؟ أم أن النادي يسعى للإبقاء على صلاح؟

وجدير بالذكر أن فرصة مشاركة الدولي المصري صلاح في أولمبياد طوكيو ليست مؤكدة بسبب رفض ليفربول الانجليزي لمغادرة النادي والالتحاق بصفوف المنتخب الاوليمبي، وقد تكون هذه احد اسباب الخلاف بين الفرعون الصغير والنادي الانجليزي.

رقم قياسي جديد للفرعون الصغير

من المعروف أن اليوم يوافق المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول بالدوري الانجليزي، وقد استطاع صلاح تسجيل أهداف في المباراة الافتتاحية لفريقه على مدى أرعة أعوام متتالية، وإن استطاع التسجيل اليوم يكون بذلك حقق رقم قياسي جديد يضاف إلى مسيرته الكروية. حيث كان اللاعب المصري الدولي على قائمة هدافين الدوري الانجليزي منذ النسخة 2018/2019 وحتى الآن.

السابق
أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
التالي
ما هو التعلم النشط .. وكيف يتم تطبيقه

اترك رد