الاخبار الرياضية

ميسي يودع برشلونة .. بعد مسيرة 20 عام

ميسي،ميسي يرحل عن برشلونة،ليونيل ميس

في الأيام القليلة الماضية، إنتابت الدهشة الآلاف من مشجعي لعبة كرة القدم. بسبب خبر تم تداوله عن رحيل الظاهرة الكروية الفريدة “ليونيل ميسي” من صفوف البارسا. وجاء ذلك بعد إخراج بيان من النادي بأن ميسي يودع برشلونة وذلك بعد مسيرة 20 عام من الإبداع الكروي، والمباريات الرائعة.

وقد تم اختيار اليوم الأحد من أجل إقامة مؤتمر صحفي، يودع فيه ليونيل مشجعيه مع كامل الأسف والدموع. حيث يُقام المؤتمر الصحفي ظهر اليوم الأحد الموافق الثامن من أغسطس للعام 2021. وبذلك يكون فقد نادي برشلونة واحد من أعظم لاعبي العالم، وأبناء النادي. وقد أعرب رئيس النادي عن أسفه الشديد لرحيل نجم الفريق عن صفوف البارسا.

كما أعرب المدرب الهولندي، رونالد كومان عن تقديره لدور ليونيل ميسي في البارسا، وأنه لا يستطيع استيعاب رحيله عن صفوف النادي، كما أضاف كومان: أن ليونيل ميسي لاعب ذو أخلاق رياضية، وعزيمة على الفوز تجعله من أفضل لاعبي العالم.

ليونيل ميسي يقبل شعار نادي برشلونة

وقد بدأ ذلك عندما أعلنت إدارة برشلونة عن رحيل واحد من أفضل لاعبيه عن صفوف النادي. في ظروف غامضة يوم الخميس الماضي.. حيث يحق للاعب الانتقال إلى أي نادي يريده خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكانت التوقع تشير إلى رحيل اللاعب إلى نادي باريس سان جيرمان. وجاء ذلك بسبب خلافات مادية بين البارسا ولاعب الفريق المفضل.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وبالرغم من أن الأخبار مؤكدة حصول فرق باريس سان جيرمان على موافقة ميسي على الانضمام إليه. إلا أن إدارة نادي برشلونة أنكرت حصول اللاعب على أي عروض من أي ناد رياضي بما في ذلك، باريس سان جيرمان.

ومن المقرر رحيل إلى فرنسا من أجل توقيع عقد الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان. وذلك بعد انتهائه من المؤتمر الصحفي للرحيل عن برشلونة، ولكن أعتقد أن ميسي لن يفقد شعبيته بانتقاله إلى نادي آخر بخلاف البارسا. وأنه سيضيف الكثير إلى النادي الذي سينضم إلبه إن كان باريس سان جيرمان، او أي نادي غيره. وأنت كمشجع ماذا تعتقد، هل هذا خطأ من ميسي أم أنه يجب أن يستمر إلى الأمام.

السابق
شرح درس اسم الفاعل.. مع التدريبات
التالي
كيفية ربح المال من الانترنت .. بخطوات بسيطة

اترك رد